+3 تصويتات
بواسطة

هل يوجد مواقع فيديو مثل اليوتيوب؟

1 إجابة واحدة

+2 تصويتات
بواسطة عضو خبير (1.4ألف نقاط)

هذي القائمة هي تعتبر المواقع الشبيه او البديلة لليوتيوب مع ملاحظة بالنسبة للمحتوى وجودته:

قائمة مواقع الفيديو البديلة أو الشبيهه باليوتيوب:

  1. دايلي موشن

    الديلي موشن يعتبر في المركز الثاني من ناحية مواقع الفيديو ,تعتبر قوانينه بالنسبة لرفع المقاطع أقل صرامةمن اليوتيوب,بتصميم قريب من اليوتيوب بشكل كبير,معظم مستخدميه من دول اوربا ,بالرغم من قلة المحتوى العربي فيه لكنه يعتبر الخيار الأفضل كبديل لليوتيوب .

  2. فيمو 

قد لا يكون فيمو منافس مباشر مع يوتيوب، ولكنه مأكد من أنه يعتبر بديل لبث الفيديو. يشجع النظام صانعي الأفلام الأنيقة على إظهار أعمالهم ، وأفضل ما في الأمر هو أنك عندما تشاهد مقطع فيديو ، فهناك عناصر أقل تشتتًا في الخلفية لتحويل انتباهك بعيدًا عن عنصر المشاهدة الأساسي المقطع.

3.ميتا كافي

لدى ميتا كافي حدًا مدته 90 ثانية على مقاطع الفيديو التابعة لها ، مما يجعلها أكثر جاذبية كبديل لموقع اليوتيوب . قد لا تقترب من منافسيها في الحصول على العدد الإجمالي للمشاهدات ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة "لا معنى لها" مثل "مقاطع مضحكة"او "مقاطع غريبة"قصيرة ,اي عندما يتعلق الأمر بمقاطع مختصرة ، فلا يوجد سبب يمنعك من اختيار ميتا كافي.

4.فيفو

إذا كنت تحب مقاطع الفيديو كليب، فمن الأفضل وضع إضافة موقع فيفو للمفضلة ,مع وجود عدد كبير من مقاطع الفيديو الموسيقية في متناول يدك ، يمكنك دائمًا الانتقال إلى هنا عندما تريد عدم القيام بأي شيء سوى غمر نفسك بالأغاني والأغاني والصوت.

5.تويتش

بدأ تويتش كمفهوم في البداية لكنها سرعان ما أصبحت مفضلة للمشاهدين والقائمين على تحميل المحتوى الذين يتمثل شعارهم الصارم في مشاهدة مقاطع فيديو الألعابو القيمر ولا شيء آخر. بالنسبة لملايين مستخدمي الإنترنت الموجودين هناك ، يعتبر تويتش مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو "البث المباشر" ، لكن شعبيتها باهتة جدًا مقارنةً بموقع يوتيوب.

كلمات بحث:موقع مثل اليوتيوب,بديل اليوتيوب,موقع فيديو جديد,موقع فيديو قديم,موقع فيديو غير اليوتيوب .

في هذه القائمة ستجد اهم مواقع وتطبيقات الفيديو البديلة او الشبيهة بموقع اليوتيوب .

مرحبًا بك إلى أجوبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...